جريدة الشاهد اليومية

معاقبة من يتلاعب بأسعار اللحوم

مجلس الوزراء: توفير الاعتمادات المالية لتطوير الملاحة بخور عبدالله

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_2_21-3-2017.pngكلف مجلس الوزراء وزارة الأشغال بالتنسيق مع وزارة المالية لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لمشروع تطوير الملاحة في خور عبدالله.
وفي سياق آخر كلف المجلس جهاز حماية المنافسة بإجراء التحقيق بشأن أي مظاهر تنطوي على ممارسات احتكارية تستهدف رفع أسعار اللحوم واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنها مؤكداً اتخاذ كل السبل اللازمة لضمان توفير المخزون الاستراتيجي الدائم للحوم بالأسعار التنافسية التي تكون في متناول الجمهور ومساءلة كل من يحاول العبث والتلاعب والتحايل لرفع أسعار هذه السلعة الحيوية.
كما وجه المجلس الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بمباشرة الاختصاص بمهام ومسؤوليات الأمن السيبراني على المستوى الوطني وإنشاء المركز الوطني للأمن السيبراني بهدف التعامل مع المخاطر والتحديات التي تواجه أمن المعلومات في البلاد ووقاية الأجهزة والخدمات المختلفة من محاذير التعرض للاختراق.
كما أكد مجلس الوزراء أنه سيتم معالجة مشكلة زيادة القيمة الايجارية على أصحاب محلات المباركية قانونياً حفاظاً على نشاط هذا السوق الذي يعد موروثاً شعبياً ومرفقاً سياحياً.
طالع ص3
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث