جريدة الشاهد اليومية

المطير والطبطبائي جهزا استجواب المبارك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_4-2017_4_3-4-2017.jpgأكدت مصادر برلمانية لـ «الشاهد» أن استجواب سمو رئيس  مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بات جاهزاً وسوف يتم تقديمه خلال أيام مشيرة إلى ان مادة الاستجواب تحوي ملف سحب الجناسي وإدارة السياسة العامة واستشراء الفساد ومحاور اخرى يتم التوافق عليها بين النواب.
وقالت ان النائبين محمد المطير ووليد الطبطبائي سيتعاونان على مساءلة رئيس الوزراء مجتمعين مضيفة أن لدى مقدمي الاستجواب عدداً كافياً من النواب لتوقيع كتاب عدم التعاون وسوف يمارسان الضغط الشعبي على النواب من خلال اقامة الندوات وتكثيف التصريحات الصحافية عبر وسائل الاعلام لشحن الشارع حتى ينعكس ذلك على من يمثل الامة في قاعة عبدالله السالم.
وبينت المصادر أن المتحدثين مع الاستجواب سيكونون من بين النواب رياض العدساني وعبدالكريم الكندري وشعيب المويزري ومرزوق الخليفة مشددة على ضرورة رصد تحركات نواب الإخوان المسلمين من قبل الشارع لانهم سيعقدون صفقات لصالح حزبهم.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث