جريدة الشاهد اليومية

سابع شاحنة تسقط على جسر النويصيب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_4-2017_3_9-4-2017.png

يبدو أن الفساد في تصميم وتنفيذ المشاريع التابعة لوزارة الاشغال لا يقتصر على الأنفاق التي غرقت بمياه الأمطار وتحولت إلى بحيرات قبل أسبوعين وإنما امتد ذلك إلى الجسور التي تتكرر بها الحوادث بسبب سوء التصميم ولعل واقعة سقوط الشاحنة التي تحمل البايبات أمس خير دليل على ما وصل إليه الإهمال في مشاريع الأشغال التي كلفت الدولة ملايين الدنانير.

فقد شهد أحد الجسور في منطقة النويصيب سقوط شاحنة كاد يتسبب في وقوع كارثة لولا تدخل العناية الإلهية حيث تسببت الاستدارة التي تم تصميمها للجسر بطريقة غير مدروسة في اختلال عجلة القيادة للشاحنة وسقوطها مع حمولتها من البايبات النفطية الضخمة وهذه ليست المرة الاولى وانما تكررت من قبل حيث شهد هذا الجسر 6 حوادث أخرى.
وقالت مصادر لـ «الشاهد» إن الفساد المستشري في وزارة الأشغال بلغ مداه وفاحت رائحته في أغلب المشاريع التي نفذتها الوزارة والتي من المفترض أن تكون وفق أحدث المواصفات لكن يبدو انها ستكون سيفاً مصلتاً على رقاب المسؤولين الفاسدين الذين تسببوا عن عمد وسوء إدارة ورقابة في تدني المستوى الذي صممت ونفذت به هذه المشاريع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث