جريدة الشاهد اليومية

ناقشا أوجه دعمها وتعزيزها على كافة الأصعدة وتوسيع أطر التعاون بما يخدم المصالح المشتركة

الأمير والرئيس السوداني بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_L3(6).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان أمس الرئيس المشير عمر البشير رئيس جمهورية السودان والوفد الرسمي المرافق له وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
هذا وقد عقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين وترأس الجانب الكويتي صاحب السمو وسمو ولي العهد وكبار المسؤولين بالدولة وعن جانب السودان الرئيس البشير وكبار المسؤولين في حكومة السودان. وقد صرح نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح بأن المباحثات قد تطرقت للعلاقات التي تربط البلدين والشعبين وأوجه دعمها وتعزيزها على كافة الأصعدة وتوسيع أطر التعاون بين الكويت والسودان بما يخدم مصالحهما المشتركة.
هذا وقد ساد المباحثات جو ودي عكس روح التفاهم والأخوة التي تتميز بها العلاقات بين البلدين في خطوة تجسد رغبة الجانبين في تعزيز التعاون القائم بينهما في كافة المجالات.
كما أقام سمو أمير البلاد بقصر بيان أمس مأدبة غداء على شرف الرئيس السوداني والوفد الرسمي المرافق له.
وكان الرئيس السوداني عمر البشير والوفد الرسمي المرافق له قد وصلا إلى البلاد صباح أمس في زيارة رسمية للبلاد تستغرق يومين.
وكان على رأس مستقبليه على أرض المطار صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني.
وتشكلت بعثة الشرف المرافقة له من الديوان الأميري برئاسة المستشار بالديوان الأميري خالد الفليج.
ويرافق الرئيس البشير وفد رسمي يضم كلا من وزير رئاسة الجمهورية فضل عبدالله ووزير الخارجية إبراهيم غندور ووزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدر الدين عباس ووزير الكهرباء والموارد المائية معتز موسى ووزير الاستثمار مدثر عبدالرحمن وعددا من كبار المسؤولين في حكومة السودان.
في سياق آخر استقبل صاحب السمو بقصر بيان أمس سمو الشيخ ناصر المحمد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث