جريدة الشاهد اليومية

انطلاق الورشة المركزية للدراسات العملية في الفروانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_C2(9).pngتحت رعاية الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري وبحضور مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد والموجهة العامة للدراسات العملية كفاح جمشير ومدير الشؤون التعليمية عيد الحربي ومديرة الشؤون الإدارية وفاء العوضي والموجهات الأوليات بالمناطق التعليمية وجمع غفير من مسؤولي المنطقة افتتح توجيه الدراسات العملية الورشة المركزية بمدرسة الملا عبدالعزيز العنجري.
وأكد بوحمد ان هذه الورشة تعكس الجهود المبذولة من قبل موجهي المادة والتوجيه العام للدراسات العملية في توفير جميع احتياجات المادة الدراسية التي تساهم في خلق جيل واع.
كما ذكرت جمشير ان التوجيه العام لديه خطة لتطوير المناهج وعمل ورش توطين التدريب بالمناطق التعليمية.
بدورها ألقت الموجهة الأولى للدراسات العملية الهام الشريف كلمة اشادت فيها بجهود جميع المعلمين والمعلمات والموجهين والموجهات الذين اخرجوا الورشة المركزية بالصورة المشرفة لافتة الى ان الورشة ستحقق خطة توطين التدريب لمادة الدراسات العملية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث