جريدة الشاهد اليومية

الفارس: لدينا طلبة موهوبون ويمتلكون قدرات تعليمية رائعة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

شارك وزير التربية وزير التعليم العالي محمد الفارس في ملتقى المرحلة الثانوية لمدارس منطقة الجهراء التعليمية والذي اقيم صباح امس على مسرح ثانوية عروة بن الزبير برعاية وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري حيث أعرب عن إعجابه الشديد بتنظيم واعداد هذه الفعالية والانشطة التي تستعرض دور المدراء وأفكارهم المتعلقة بالأمور التنظيمية للمرحلة الثانوية.
وأوضح الفارس انه طلب من وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري تقارير عن هذه المجالس لمعرفة نتائج هذه الاجتماعات ومدى انعكاسها على الواقع التربوي سواء على مستوى خطط أو مشاريع أو ما يسمى تحليل الواقع وتطويره مؤكدا انه بانتظار تقارير هذه المجالس التي اتمنى ان تكون لها فائدة على المنظومة التربوية.
وافتتح الوزير الفارس على هامش الملتقى مختبراً لقسم العلوم منوها ان هذه المختبرات تعود بالفائدة على الطلبة لما تتضمنه من وسائل تعليمية متطورة تستخدم أجهزة التكنولوجيا الحديثة.
وأضاف: لدينا طلبة موهوبون ويمتلكون قدرات تعليمية رائعة لافتا الى ان المختبر هو المكان الذي يستطيع الطالب ان يبني افكاره فيه ويحقق مراده التعليمي.
من جانبها قالت مراقبة المرحلة الثانوية بمنطقة الجهراء التعليمية خالدة المير ان الهدف من هذا الملتقى الذي يقام تحت شعار قبسات من صروحنا يتمثل في عرض مجموعة من المشاريع والتجارب الناجحة والتي جاءت سعيا لتحقق رؤية مجلس مدراء مدارس المرحلة الثانوية  المعلنة مشيرة إلى ان التجارب ابتدأت بفكرة ثم ما لبثت ان شقت طريقها إلى تحقيق هدفها.
وأضافت: نرتقي بطريقة الفكرة العلمية ونعلو بالعملية التعليمية ونتأهب لمواكبة النهضة العالمية في مختلف الميادين وأولها ميدان المعرفة وبناء الإنسان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث