جريدة الشاهد اليومية

ننتظر صدور الحكم النهائي لتنفيذه

التطبيقي: نحترم إبطال القضاء تعيين 5 أساتذة بالتربية الأساسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد الأثري أن الهيئة تحترم أحكام القضاء موضحاً أن الحكم الصادر ببطلان تعيين 5 أساتذة في كلية التربية الأساسية هو حكم ابتدائي ولا تزال هناك مراحل تقاض أخرى كالاستئناف والتمييز ملمحاً إلى أن الهيئة ستنتظر الحكم النهائي لتنفيذه.
وفي سياق آخر أشاد الأثري بلجنة العرائض والشكاوى في مجلس الأمة لتفهمهم عددا  من الموضوعات التي طرحت خلال اجتماعه مع اللجنة برئاسة النائب حمدان العازمي ومقرر اللجنة النائب مبارك الحجرف وعضوية النائب سعدون العتيبي وسعود الشويعر لمناقشة بعض الشكاوى المقدمة الخاصة بالبعثات والتعيينات وترقيات أعضاء هيئة التدريب بالإضافة إلى شكوى مقدمة من إحدى الموظفات للتظلم من توقيع جزاء عليها بالخصم وموضوع يخص رابطة أعضاء تدريب في الكليات والرد على كل الموضوعات.
وأوضح أن اللجنة استمعت إلى آراء الهيئة وردودها على كل الموضوعات التي تم تناولها لافتاً  إلى أن اللقاء كان مثمراً للغاية مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون البناء بين أعضاء اللجنة وإدارة التطبيقي.
وأكد أن التعاون مع رابطة أعضاء التدريب في الكليات والإدارة لم ينقطع أبداً مشيراً إلى أن الهيئة في تواصل دائم مع الرابطة وأعضائها وتسعى لإزالة كل المعوقات التي تواجهها في عملها مثنياً على جهود جميع أعضاء الرابطة ودورهم. ولفت الأثري إلى أنه تم الاعتماد والتصديق على جميع الترقيات لأعضاء هيئة التدريس من وزير التربية وزير التعليم العالي محمد الفارس باستثناء عضوان جار الانتهاء من التصديق على ترقيتهما من الوزير في القريب ولا يوجد بشأنهم أي مشكلة. وأكد أن التسجيل بالفصل الصيفي مستمر بشكل جيد ولا توجد أي مشكلة فيه مشيراً إلى انه تم توفير الميزانية الخاصة بالفصل الصيفي ومازالت عملية التسجيل مستمرة دون أي عقبات لافتاً إلى أن الفصل سيتم بالشكل جيد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث