جريدة الشاهد اليومية

فينغر: بيليرين لا يستحق الانتقادات بعد الخسارة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_S5(9).pngقال أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال إن هيكتور بيليرين لاعب الفريق عانى للعودة لأفضل مستوياته بسبب مشكلات في الكاحل مشيرا إلى أنه لا يستحق الانتقادات التي وجهت له عقب الخسارة 0-3 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي الممتاز الأسبوع الماضي.
ويتراجع أرسنال الذي يحتل حاليا المركز السابع في جدول الترتيب بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.
ويتعرض أرسنال الذي خاض مباراتين أقل لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة بعد تحقيقه انتصارين فقط في آخر 8 مباريات بالدوري الممتاز.
وابتعد بيليرين لشهر خلال نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل قبل أن تعاوده نفس الإصابة في يناير ما تسبب في غيابه عن صفوف أرسنال في الانتصار على بريستون نورث إند في كأس الاتحاد الإنكليزي وفي الفوز على سوانزي سيتي في الدوري.
وقال فينغر لموقع أرسنال على الإنترنت «أعتقد أن هذا «ما يتعرض له بيليرين» ظلم. أتفق مع البعض فيما قد يقولونه من أنه ليس هيكتور بيليرين الذي شاهدناه في بداية الموسم. لم يعد لمستواه منذ إصابته». وأضاف «أعتقد أنه يحاول الآن التركيز ثانية على المهم وهو الدفاع بشكل جيد. كان من المهم أيضا أنه تمكن من منحنا ميزة إضافية «بالتقدم إلى الأمام»». وحث فينغر فريقه على الرد على هزيمة بالاس وطالب بالتوحد بين الجماهير والنادي.
وقال فينغر «الجماهير تريد البقاء خلف الفريق والطريقة التي سنرد بها في الملعب ستحدد نهج الجماهير. هي تحب النادي. إنها فترة جيدة لكي نتسم بالتوحد ونبتعد عن الانقسامات. كان أرسنال كذلك على مر تاريخه».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث