جريدة الشاهد اليومية

ملحم زين طمأن جمهوره من خلال مكالمة هاتفية

مليون مشاهدة للظهور الأول لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F1(16).pngعبر المطرب المغربي سعد المجرد عن سعادته بتجاوز عدد مشاهدي أول فيديو يظهر خلاله بعد الإفراج المؤقت عنه حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات من طرحه عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.
وقال المجرد عبر حسابه على موقع إنستغرام: «صباح الخيرات إن شاء الله الله يسعدكم الفيديو ديالنا وصل لأكثر من مليون مشاهدة فعلاً صدق من قال أعطيه العصير».
وكان سعد قدم فيديو لجمهوره حمل اسم «إليكم» وعبر من خلاله عن سعادته بدعمهم له في أزمته ووقوفهم بجانبه وظهر خلال الفيديو وهو يحتفل مع جمهوره ومحبيه وحقق الفيديو انتشاراً واسعاً منذ طرحه وتخطى حاجز المليون مشاهدة.
وكانت المحكمة الفرنسية قضت بالإفراج عن سعد مؤقتاً بشرط وضع سوار إلكتروني لتتبعه وعدم إمكانية هروبه وتم إلزامه بدفع كفالة.
يذكر أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على المجرد نهاية أكتوبر الماضي بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.
من جهته كشف الفنان اللبناني ملحم زين عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت بينه وبين الفنان المغربي سعد المجرد عقب الإفراج المؤقت عنه. وقال: «المكالمة كانت عبارة عن جمل وضحك ومرح اطمأننت من خلالها على صحته وهنأته على خروجه وكان بحالة نفسية جيدة وصوته كان رائعًا».
وأضاف: «تجمعني بسعد علاقة مميزة للغاية فأنا أحبه على المستوى الإنساني ومن وجهة نظري أرى أن الحق قد انتصر في النهاية فالقصة من البداية ملفقة لا يمكن لأي شخص أن يصدقها فهي كانت مرتبة لكي ينضر فيها سعد بالنهاية».
من ناحية أخرى كشف إيمان الخميسي وكيل أعمال الفنان سعد المجرد أنه يستعد لمفاجأة جمهوره بطرح عمل فني قريبًا جدًا وذلك لتحقيق السعادة لهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث