جريدة الشاهد اليومية

تقدم الشباب والسالمية والقادسية في منافسات العمومي ببطولة ولي العهد للكراتيه

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_S1(15).pngكتب مدحت الدياسطي:

تألقت اندية الشباب والسالمية والقادسية في منافسات القتال الفردي للعمومي ببطولة سمو ولي العهد المجمعة للكراتية البطولة الختامية للموسم الرياضي 2016/2017 والتي تقام بمشاركة 735 لاعباً يمثلون 13 نادياً وتستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي. 
ونجح لاعب نادي الشباب عبدالله البلوشي من احراز الذهبية الاولى في منافسات القتال الفردي العمومي تحت 55 كجم وحقق الميدالية الفضية لاعب الساحل علي السلطان وحقق البرونزية كلاً من لاعب النصر سلطان المطيري ولاعب الصليبخات بندر الحربي. 
وفي منافسات القتال الفردي تحت 60 كجم  حقق لاعب السالمية  موسى حاجية الميدالية الذهبية وحقق لاعب الصليبخات فيصل العنزي الميدالية الفضية فيما حقق البرونزية كلاً من احمد الناصر من نادي الكويت ومصطفى صقر من نادي الشباب. 
وفي منافسات القتال الفردي تحت 67 كجم حقق لاعب القادسية على الشطي الميدالية الذهبية وحقق الفضية لاعب نادي الصليبخات علي الهاجرى  وحقق البرونزية كلاً من محمد هاشم من اليرموك وحسين المساعد من الكويت. 
وتختتم اليوم منافسات العمومي باقامة نزالات الفرق فيما ستنطلق غدا اولى منافسات الكومتية لفئة الناشئين وستقام في 3 اوزان -52 و-57 و-63 كجم. 
واعرب مناحي الفضلي رئيس الاتحاد بالانابة عن سعادته بالتطور الكبير في المستوى الفني الذي تشهد بطولة سمو ولي العهد حتى الان  مشيراً ان البطولة سجلت ارتفاعاً ملحوظاً في مستويات جميع الاندية مقارنة بالاداء في البطولات الثلاث الاولى وتوقع اللقاءات المتبقية من البطولة  آداء ومنافسات  قوية  وقدم الشكر لجميع الاجهزة العاملة بالاتحاد على اخراج البطولة بهذا المستوى المتميز كما اشاد بجهود الاجهزة الفنية بالاندية الرياضية. 
وكانت منافسات الكومتية للاشبال في القتال للفرق  قد أسفرت عن فوز نادي الشباب بالميدالية الذهبية واليرموك بالفضية وحقق البرونزية كلا من خيطان والنصر  وفي منافسات الاشبال تحت 11 سنه حقق نادي الشباب المركز الاول وحل اليرموك ثانياً وكلاً من النصر والصليبخات في المركز الثالث  وفي منافسات القتال الفردي تحت 13 سنة حقق نادي خيطان المركز الاول وحقق السالمية المركز الثاني وكلاً من كاظمة والشباب المركز الثالث.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث