جريدة الشاهد اليومية

أؤدي دور فتاة مغربية تعيش في تركيا

زهرة الخرجي: أشارك في رمضان بمسلسلين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F1(11).pngقالت الفنانة زهرة الخرجي انها اكتفت بعملين دراميين لشهر رمضان  أحدهما مسلسل درامي تلفزيوني بعنوان «سماء صغيرة» سيعرض على قناتي mbc وأبوظبي والآخر مسلسل فانتازي- تراثي بعنوان «مغارة سمسم» سيبث عبر أثير إذاعة الكويت.
واضافت زهرة: اطل على جمهوري كعادتي السنوية مع إذاعة الكويت بعمل درامي لدورة شهر رمضان  حيث ألتقي بالفنانين إبراهيم الصلال وهدى حسين وأحمد جوهر إضافة إلى سعود الشويعي. المسلسل بعنوان «مغارة سمسم» كتبه أحمد جوهر وتخرجه غادة السني وهو أحد الأعمال التراثية الفانتازية التي تحاكي قصص الماضي الجميل وسيبث عبر أثير اذاعة الكويت.
وزادت: إنه المسلسل التلفزيوني الوحيد الذي سأطل من خلاله عبر الشاشة في رمضان المقبل لأنه النص الوحيد الذي حاز إعجابي وموافقتي من بين نصوص عدة عرضت علي منذ أشهر أعجبتني فكرته التي تلامس واقع الإنسان المغترب وتتسم بطابع من التشويق والغموض والصراع النفسي المستمر في إطار الدراما المعاصرة كذلك لفتتني الشخصية التي أسندت إلي.
واكملت: يتناول العمل حكايات متعددة لنماذج شخصيات نسائية ورجالية كُتبت بأسلوب متعمق في الأبعاد النفسية عبر قالب من التشويق والعنف يتطرق إلى الحب والصراع والمرض والفرح في حياة الإنسان العربي والخليجي المغترب بتفاصيل ومتغيرات محيطه وصورنا العمل كاملاً في مدينة أنطاليا بتركيا.
وعن دورها قالت: أؤدي دور فتاة عربية مغتربة تعيش في تركيا وتهوى ركوب الخيل. تمرّ هذه الشخصية بظروف عدة لكنها تتجاوزها كونها قوية واستطاعت أن تمتلك إسطبلاً وتدير من خلاله سباقاتها. كذلك لديها علاقات اجتماعية عدة مع المحيطين بها منهم ما يسبب لها المتاعب والمشكلات لا سيما من يعملون معها أو حتى جيرانها ومنهم من يقف إلى جانبها وتتقاطع هذه العلاقات مع عدد كبير من شخصيات المسلسل.
وختمت: المسلسل سيعرض على عدد من الفضائيات العربية من بينها mbc وأبو ظبي كذلك سيدبلج إلى التركية وسيعرض على قنوات ناطقة بهذه اللغة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث