جريدة الشاهد اليومية

مشاريع الكويت راع ماسي لفعاليات عاصمة الشباب

الزين الصباح: الشباب قادة المستقبل وبقوتهم يدفعون عجلة التنمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_E7.pngوقعت شركة مشاريع الكويت القابضة ووزارة الدولة لشؤون الشباب مذكرة تفاهم مشتركة تكون فيها شركة المشاريع راعياً ماسياً لفعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي. بحضور كل من الشيخة الزين الصباح وكيل الوزارة بمكتب وزير الدولة لشؤون الشباب. وسامر خنشت الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في شركة مشاريع الكويت القابضة - كيبكو.
وقد تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك فيما بينهما للعمل على نجاح فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي. 
وحول الاتفاقية قالت الشيخة الزين «لقد وقع الاختيار على الكويت عاصمة للشباب العربي بناء على قرار مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته 38 بتسمية الكويت عاصمة للشباب العربي 2017 وجاء ذلك نتيجة لاهتمام الكويت واستجابتها لتوصيات الشباب في مبادرة «الكويت تسمع» وترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد بشأن الاهتمام بالشباب والاستماع لهم ولأفكارهم وطموحاتهم».
وحرصا من وزارة الدولة لشؤون الشباب على الظهور بالصورة المشرفة في الفعاليات المشاركة في ملف الكويت عاصمة الشباب العربي 2017 وذلك بالتنسيق والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والقطاع الخاص لتوحيد الرؤى من أجل خدمة الشباب وصولاّ إلى أفضل معايير الأداء والتي تعكس الصدى الإيجابي لاختيار الكويت عاصمة للشباب العربي والعمل على تعزيز وتطوير مهارات فئة الشباب العربي في مختلف المجالات والأنشطة وتنمية هواياتهم كون الشباب قادة المستقبل بقوة آرائهم ونضجهم الفكري المقرون بالطاقة والصحة الجسدية السليمة التي تدفع عجلة التنمية إلى الأمام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث