جريدة الشاهد اليومية

رجال خفر السواحل أحبطوا محاولة تهريب مواد مخدرة عن طريق البحر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_K1(12).pngتمكن رجال الادارة العامة لخفر السواحل من احباط محاولة لتهريب كمية من الحشيش الى البلاد.
وكانت اجهزة المنظومة الرادارية في ادارة التشكيلات البحرية رصدت احدى القطع البحرية «مركب» أثناء محاولتها دخول المياه الاقليمية للكويت بطريقة غير مشروعة  حيث تم اعتراض «المركب» للتأكد من هوية الاشخاص بداخله وتبين وجود شخصين وافدين.
واشارت الادارة الى انه لدى تفتيش «المركب» تم العثور على كمية من الحشيش حيث اقر المتهمان بقيامهما بجلب المواد على ان يتم تسليمها لأحد الأشخاص على سواحل الكويت  وعليه تم تكليف فريق أمنى من قوة ادارة الامن البحري بعمل كمين ومراقبة المنطقة  وتم القاء القبض على شخصين اخرين أحدهما من جنسية خليجية والاخر غير محددي الجنسية بعد مطارتهم. وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
وأكدت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان رجال امن الحدود البحرية هم العيون الساهرة على حماية الحدود والمياه الاقليمية للكويت والوقوف بالمرصاد لأي محاولة لتهريب المواد الممنوعة الى البلاد  وان المنظومة الرادارية تتعامل مع كل الأهداف وترصدها وتوجه الدوريات البحرية بشكل فوري للتعامل معها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث