جريدة الشاهد اليومية

تدمير 32 سيارة مفخخة بالموصل القديمة

العراق: تحرير مناطق حدودية مع السعودية من داعش

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_6-2017_5_2-7-2017.jpgألحقت القوات العراقية خسائر بشرية ومعنوية كبيرة بتنظيم داعش على مدى الساعات القليلة الماضية وفي عقر إعلانه لخرافته – مثلما يسميها العراقيون الذين يستعدون للاحتفال بانتصار معركة الموصل.
وكشف قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت عن مقتل العشرات من الإرهابيين عند تقدم قطعات الشرطة في عملية تحرير حي الشفاء أحد الأحياء الرئيسية في المدينة القديمة. وأضاف أن قطعات قواته دمرت 32 سيارة مفخخة وفككت 50 حزاما ناسفا و150 عبوة ناسفة في حي الشفاء في الوقت الذي تمكنت القوات من استعادة السيطرة على مدرسة العبير في حي باب جديد ضمن المدينة أيضا. وفي سياق متصل قالت خلية الإعلام الحربي  إن خسائر داعش في المناطق التي تدور فيها المعارك تمثلت في مقتل 107 إرهابيين و3 قناصين كما عثرت القوات على شبكة أنفاق وتدمير 5 منها.
من جهة أخرى أعلن مصدر عسكري عراقي تحرير مناطق تحيط بمنفذ النخيب الحدودي مع الأراضي السعودية من قبضة داعش. وقال العقيد جمال هاشم إن قوة مشتركة من الجيش العراقي وأبناء العشائر نفذت عملية عسكرية لتمشيط المناطق التي تحيط بمنفذ النخيب الحدودي مع السعودية موضحاً أن عملية التحرير امتدت من مطار مديسيس وصولاً إلى منطقة وادي الأبيض وبمسافة تقدر
بـ 117 كيلومترا غربي محافظة الأنبار.            طالع ص 17

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث