جريدة الشاهد اليومية

سالم العلي: التاريخ يذكر بكل فخر بطولات الحرس الوطني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_54_16777215_0___images_6-2017_1_2-7-2017.pngأكد رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي أن التاريخ يذكر بكل فخر واعتزاز بطولات وتضحيات رجال الحرس الوطني منذ تأسيسه قبل 50 عاما.
ونقل بيان صحافي للحرس الوطني عن سموه قوله في كلمة ضمن الإصدار الخاص لمديرية التوجيه المعنوي بعنوان «الحرس الوطني مسيرة عطاء..1967 - 2017» بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسه إن رجال الحرس الوطني وقفوا على قلب رجل واحد في مواجهة قوات الغزو الغاشم عام 1990 وقدموا أرواحهم فداء لوطنهم.
وأشار الشيخ سالم العلي  إلى أن القيادة السياسية تولي الحرس الوطني ورجاله كل الدعم والاهتمام.
من جانبه قال نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد إن الحرس الوطني يشهد اليوم نقلة نوعية في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والإدارية والفنية والطبية والرياضية ليصبح مؤسسة حضارية قادرة على تنفيذ المهام الوطنية.
وأضاف أن رجال الحرس الوطني وعلى مدار 50 عاما يؤدون بكل ثقة واقتدار المهام الملقاة على عاتقهم في منظومة الدفاع عن الكويت وتحقيق الأمن والأمان لمواطنيها بالتعاون مع وزارتي الدفاع والداخلية والإدارة العامة للإطفاء.
من جهته قال وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي إن الحرس الوطني منذ مرحلة التأسيس يشهد قفزات هائلة في مجال التسليح والتدريب وتأمين المواقع الحيوية والمنشآت المهمة وتوسعة البنية التحتية ومساندة أجهزة الدولة والانفتاح بمبادرات متميزة على المجتمع المدني والتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة العسكرية والمدنية والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.
وأضاف أن رجال الحرس الوطني يتطلعون إلى تحقيق نقلة غير مسبوقة في شتى المجالات من خلال أهداف وثيقتهم الاستراتيجية.
طالع ص 2

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث