جريدة الشاهد اليومية

يتوقع تشكيلها تلبية لطلب عدد من النواب

لجنة تحقيق برلمانية لتبرئة المتسببين في حرائق المشروعات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_6-2017_3_4-7-2017.pngقرر عدد من النواب تقديم طلب لتشكيل لجنة برلمانية للتحقيق في الحرائق التي تشهدها المشاريع في القطاعين الأهلي والحكومي بين فترة وأخرى وللوقوف على أسبابها وتداعياتها.
وأشارت مصادر إلى أن تكرار الحرائق في تلك المشاريع يطرح علامات استفهام كثيرة ما يوجب التحقيق فيها لمعرفة الأسباب الحقيقية لحدوثها  خصوصاً أنها تتسبب بشكل متكرر في خسارة بالأرواح إضافة إلى خسائر مادية كبيرة.
وبينت أن من أبرز المشاريع التي واجهتها مشكلة الحرائق جامعة الشدادية التي شهدت ما يزيد على 6 حرائق وبقي الفاعل مجهولاً والمرة الأخيرة وجه الاتهام إلى سيجارة.
وقالت إن مجموعة من المشاريع الأهلية احترقت أبرزها مشروع العاصمة التابع لشركة الصالحية العقارية الذي يعتبر من أكبر المشاريع العقارية في العاصمة واستمرت النيران مشتعلة فيه لما يزيد على 10 ساعات حيث التهمته النيران بشكل كلي إضافة إلى مشاريع اخرى التهمتها النيران دون معرفة الأسباب. وتوقعت المصادر أن تقدم هذه اللجنة صك البراءة للمتسببين في تلك الحرائق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث