جريدة الشاهد اليومية

الغانم عزى نظيريه في السعودية ومصر بضحايا الهجمات الإرهابية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_B1(2).pngبعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقية إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبدالله بن محمد عبر فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة باستشهاد رجل أمن واصابة آخرين من رجال الأمن إثر هجوم إرهابي على دورية شرطة في حي المسورة بمحافظة القطيف.
وأعرب عن ادانته الشديدة للهجوم الإرهابي مؤكداً التضامن التام مع المملكة العربية السعودية وتأييد كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على امنها واستقرارها مجدداً الحاجة الى ضرورة تكثيف التنسيق والتعاون الاقليمي والدولي لمكافحة الارهاب بكافة اشكاله. ودعا الغانم المولى جلت قدرته ان يرحم الشهيد بواسع رحمته وأن يعجل شفاء زملائه الجرحى.
كما بعث الغانم ببرقية تعزية مماثلة إلى رئيس مجلس النواب المصري علي عبدالعال عبر فيها عن خالص العزاء و صادق المواساة بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف حاجزا أمنياً بمدينة رفح في شبه جزيرة سيناء واسفر عن استشهاد عدد من العسكريين واصابة آخرين .
وأدان الغانم الهجوم الاجرامي الارهابي الشنيع مؤكدا التضامن التام مع الشعب المصري الشقيق والتأييد الكامل لما تتخذه مصر من اجراءات للحفاظ على امنها واستقرارها.