الحفل أبهر الجمهور من حيث تقنيات الإضاءة والخلفيات الإلكترونية

الزايد زادها والشحي شعللها في الراية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F2(5).pngكتب المحرر الفني:

في اجواء مفعمة بالحماس الشبابي والبهجة أحيا كل من  المطرب الإماراتي محمد الشحي وعبدالعزيز الويس وعبدالسلام الزايد حفلاً غنائياً على قاعة فندق الراية ليل امس الاول برعاية الشيخ دعيج الخليفة. 
وقدم الحفل الشبابي الضخم كلا من المذيعة العنود الحربي والمذيع علي نجم .
بدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءبحضور جماهيري كبير كان اغلبه من الشباب والبنات مع عوائلهم بالاضافة الى بعض الوجوه الفنية من النجوم.
استهل الحفل المطرب عبدالسلام الزايد بباقة من اجمل أغانيه التي احبها الجمهور وتفاعلوا معه تفاعلا كبيرا في صالة الحفل حيث صدح بصوته العذب الرومانسي الجميل بأغنيته الشهيرة «كلي انا» تلاها باغنيه اكثر جمالا وهي «تبلى» ثم ردد الجمهور معه اغنيه «بلا حب»  ثم «الاقيك» وثم اغنيه «شلون» وأغنيه «شلون ما انام»  وتألق الزايد بوصلته الغنائية كثيرا حيث تعتبر اول حفلة غنائية له امام الجمهور.
وقدم الويس خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياته التي يحبها الجمهور  وهي «والله أحبك» و«استغفر الله» و«دنيا ما تسوى» و«خطوة» و«كلمة حلوة» و»عندي أنت» و«كل سنة أحبك» و«استاهل أكثر» و«شلون ما أحبه» و«علاقتنا»  والكثير من الأغاني التي تفاعل cمعها الحضور.
يشار إلى أن المطرب عبدالعزيز الويس  أطلق مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر «يوتيوب»  فيديو كليب أغنية «شلون ما أحبه»  الأغنية حملت طابعا رومانسيا  من كلمات مشاري إبراهيم  وتوزيع عثمان عبود  وإخراج عبد الله الويس.
الشحي  أشعل الحفل بمجموعة من أشهر وأحدث أغانيه بينما شاركه الجمهور ترديد كلماتها. ومن أكثر الأغنيات التي ألح الجمهور في طلبها واستجاب لهم الشحي: «ياحلوة» و«حياتي» و«الحب كله».
واستمرت حالة الحماس والتفاعل بين الشحي والجمهور طوال الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين من دون فواصل أو استراحة. ورغم تباين أعمار الحضور إلا أن الحضور الشبابي كان واضحا وساد الحضور حالة من الانسجام والاستمتاع بصوت الشحي وأدائه وموسيقاه التي جمعت بين الألحان الشرقية والإيقاعات الخليجية والنغمات الغربية وتنوعت الآلات الموسيقية في فرقته بين الأورج الكهربائي والدفوف والآلات الوترية مع مصاحبة كورال مكون من أربعة أشخاص.
وعبر محمد الشحي عن سعادته بالمشاركة وقال  أشعر بالفخر والاعتزاز لوقوفي امام الجمهور الكويتي، هذا الجمهور المهم والراقي الذي يعتبر داعماً أساسياً للفن بالخليج  فهذه الحفلة الفنية المميزة تجعل الفنان يظهر بشكل مبهر سواء من خلال نقاء الصوت أو تقنيات الإضاءة والخلفيات الإلكترونية والأناقة التي تغلف كل شيء.
واعتذرت المطربة شما حمدان عن تقديم وصلتها الغنائية المقررة لها في الحفل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث