التعجيل بقرارات المسميات الوظيفية للمستحقين

المهندسين: وزير الأشغال وعد بتحريك بدلات الخطر والعدوى والضوضاء والتلوث والنوبة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_L3(4).pngكتب خالد شوقي:

أشادت جمعية المهندسين الكويتية بتعاون وزير الأشغال عبدالرحمن المطوع لافتة إلى أنه حريص على أن ينصف مهندسي الوزارة وصرف البدلات المستحقة لهم.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير رئيس الجمعية فيصل العتل وعدد من أعضاء مجلس الادارة أمس حيث تناول اللقاء عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وأوضحت الجمعية أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على تحريك صرف بدلات الخطر والعدوى والضوضاء والتلوث التي تمت الموافقة عليها من قبل الصحة المهنية مبينه أنها الآن بانتظار الاعتماد من ديوان الخدمة المدنية لافتة إلى انه سيتم أيضاً صرف بدل النوبة للمهندسين المستحقين لهذا البدل بالإضافة الى التعجيل بقرارات المسميات الوظيفية للمهندسين الذين يستحقون ذلك. وأضافت: أبدى الوزير حرصة على اعتماد المهندسين الوافدين العاملين في مشاريع الوزارة وخاصة المشاريع الكبرى التي تنفذها شركات أجنبية وذلك بهدف حماية المهنة الهندسية من أدعيائها وحفاظا على الأرواح والأموال العامة والخاصة هذا بالإضافة الى الاستفادة من المنح التي تقدمها هذه الشركات لأعضاء جمعية المهندسين الكويتية . وبينت الجمعية أنه تم أيضاً الاتفاق على الاستفادة من البرامج التدريبية التي تقدمها جمعية المهندسين لكافة الوزارات والجهات الحكومية وخاصة البرامج التدريبية التي تتم بالتعاون مع جهات معتمدة عالميا كما تناول اللقاء سبل الاستفادة من مجلس التصنيف الهندسي المعتمد في مجال منح شهادات المهندس المحترف والمهندس الاستشاري وكذلك تقييم الخبرات الهندسية في إطار دور الجمعية بتعزيز مزاولة المهنة الهندسية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث