أبل: تعزيز التعاون الكويتي - الصيني في قطاعي الإسكان والاتصالات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_L4(4).pngبحث وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل مع وفد حكومي صيني تعزيز التعاون المشترك لاسيما في قطاعي الاسكان والاتصالات.
وقال الوزير أبل في تصريح أمس عقب لقائه بالوفد الصيني الزائر ان الشركات الصينية وقعت خلال الفترة القصيرة الماضية عقودا في قطاعي الاسكان والاتصالات ما يعكس النتائج الايجابية للزيارات الثنائية.
وأوضح ان شركة صينية وقعت أخيرا عقدا لإنشاء وتأسيس البنى التحتية والطرق لنحو 18 ألف وحدة سكنية في مشروع مدينة جنوب المطلاع بقيمة 215 مليون دينار كويتي.
وذكر ان وزارة الخدمات وقعت أخيراً مع شركة هواوي الصينية عقدا لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الالياف الضوئية في الكويت بنحو 22 مليون دينار.
وأكد ان تنوع القطاعات التي تقوم الشركات الصينية بتنفيذ مشروعاتها داخل الكويت يعكس الاصرار المشترك على تنميتها والوصول الى مستويات جديدة والسعي وراء تعميق العلاقات الثنائية.
ولفت الى ان العلاقات الصينية الكويتية تتعمق بشكل دائم ومستمر وتنمو مع تزايد عدد الشركات الصينية العاملة بالكويت مبينا ان زيارة الوفد الصيني تأتي لتعزيز التعاون ولدعم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ولتطوير العلاقة الخاصة بين الشركات الصينية من جهة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية من جهة اخرى.
ودعا أبل الشركات الصينية العملاقة سواء العاملة في قطاع التشييد والاعمار او شركات مواد البناء وغيرها للقدوم الى الكويت والاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة في قطاع الاسكان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث