جريدة الشاهد اليومية

20 فريقاً يطاردون زوما

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S1(7).pngيسعى 20 ناديًا للتعاقد مع الفرنسي كيرت زوما مدافع نادي تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة «ميرور» الإنكليزية أن تشيلسي يسعى لإعارة المدافع صاحب الـ22 عامًا حتى يحصل على فرصة أكبر للمشاركة ليستعيد كامل لياقته البدنية بعد تعرضه للإصابة التي أبعدته 11 شهرًا عن الملاعب.
وأشارت الصحيفة إلى أن زوما يرغب في البقاء داخل قلعة «ستامفورد بريدج» لكن نادي وست بروميتش يحاول إقناعه بالموافقة على الانضمام له على سبيل الإعارة للاستفادة من خدماته.
وأكدت «ميرور» أن زوما مطلوب في 20 فريقًا أبرزها نيس ومارسيليا وليون من فرنسا وإنترناسيونالي من إيطاليا بالإضافة إلى إشبيلية وفالنسيا من إسبانيا.
وعاد زوما من الإصابة في يناير الماضي إلا أنه لم يلعب بعدها سوى 3 مباريات فقط بالدوري الإنكليزي.
وانضم زوما لصفوف تشيلسي قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي في يناير 2014 بمبلغ 14.6 مليون يورو ولكنه استمر مع فريقه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قبل أن يرتدي قميص البلوز.
وحقق زوما لقب البريميرليغ مرتين مع تشيلسي بالإضافة للفوز بلقب كأس رابطة أندية الدوري الإنكليزي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث