جريدة الشاهد اليومية

طالبوا بضرورة استمرار التعاون بين السلطتين لخدمة المواطنين

نواب يشيدون بسرعة تطبيق الحكومة القوانين التي أقرها المجلس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_B3(10).pngأشاد عدد من النواب بتعاون الحكومة وتطبيقها للقوانين التي اقرها المجلس خلال دور الانعقاد الماضي معتبرين ذلك بادرة خير من قبلها مشددين على ضرورة استمرار هذا التعاون وتطويره خلال دور الانعقاد المقبل.
وقال النائب فيصل الكندري ان السرعة في تطبيق القوانين التي اقرها المجلس تعتبر بادرة تعاون من الحكومة تشكر عليها مضيفاً ان انجاز قانوني القطاع الأهلي وكادر المعلمين يعد عملاً جيداً لأهميتهما.
وتمنى من الحكومة الاستمرار في التعاون خلال دور الانعقاد المقبل داعياً الحكومة إلى الرجوع لقوانين مجلس 2013 وتطبيقها على أرض الواقع لأنها كانت قوانين مهمة وتصب في الصالح العام.
من جانبه أكد النائب علي الدقباسي أن على الحكومة استغلال الوقت لإعداد القوانين والانجازات خصوصاً ان المجلس أهدر وقته وجهده خلال الفترة الماضية ويجب البدء في العمل والإنجاز.
أما النائب محمد الحويلة فقال ان قانون كادر المعلمين تم إنجازه وجاء بعد جهود نيابية حكومية وتنسيق وتعاون مستمر حتى تم الوصول إلى الصيغة التوافقية بين جميع الاطراف ليحقق الرضا والاستقرار للمعلمين.
ولفت إلى أن من سيتبوأ مناصب اشرافية وقيادية سيشعر بهذه البدلات وبالاستقرار وبالتالي فإن ذلك يهدف إلى الارتقاء بالمعلمين سواء في التربية والاوقاف.
وشدد الحويلة على ضرورة استمرار التعاون الحكومي النيابي للارتقاء بالخدمات المقدمة لجميع المواطنين لافتاً إلى ان هناك قوانين مهمة في اللجان ويجب الانتهاء منها خلال دور الانعقاد المقبل.