الزام شركة اتصالات بتعويض مواطن 1500 دينار لإصدارها أمر أداء رغم سداده للفواتير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب حمدالعلوان:

قضت المحكمة بتعويض مواطن مبلغ 1500 دينار عن عقد مبرم بينه وبين شركة اتصالات وذلك لإصدارها أمر أداء ضده تحت ذريعة عدم سداده للفواتير المستحقة عليه رغم أنه قام بتسديدها.
وكانت الشركة قامت باستصدار أمر أداء عن عقد مبرم مع المواطن لحثه على السداد وقد سدد تلك المبالغ وقامت مرة أخرى باستصدار أمر أداء واتخاذ كل إجراءات التنفيذ على نفس العقد مرة أخرى بمبلغ آخر ومديونية أخرى غير مكترثة بسداده للمديونية الأولى.
وأمام المحكمة حضر المحامي نواف المهندي وقدم مستندات تثبت صحة ادعاء المدعي في دعواه التي أقامها وطلب تعويض موكله وقدم مذكرة تضمنت أسباب الدعوى وأركانها الرصينة التي استند عليها . 
وقال المهندي: إن الشركة ملزمة بتعويض موكله وذلك لأن هذا الفعل قد أحدث ضرراً له وانها هي المسؤولة عن هذا الضرر مباشرة وهذا جزاء فعلها الخاطئ وعملها غير المشروع وان هذا الضرر قد وقع بالفعل من اجراء لمنع السفر والحجز على المركبات الخاصة لموكله.
واستجابت المحكمة لطلبات المهندي وقضت بتعويض المدعي مبلغ 1500 دينار تعويضا نهائيا جابرا للضرر الذي حاق بالمدعي جراء هذا الأمر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث