جريدة الشاهد اليومية

الفيصلي الأردني ينفي انتقال دلدوم..وجيبور أزمة منتظرة للعالمي

النصر يضم المغربي لكرو وكولون يعتذر عن إعارة غوانكا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الاتفاق مع سعد لكرو الظهير الأيسر للدفاع الجديدي المغربي وذلك لتمثيل الفريق السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم دون الإفصاح عن القيمة المالية.
وكتب الأمير فيصل عبر صفحته على موقع تويتر «اتفقت إدارة النصر مع الظهير الأيسر لاعب نادي الدفاع الجديدي سعد لكرو لتمثيل الفريق بنظام الإعارة لموسم مع أحقية شراء بطاقته» وسيلتحق اللاعب سعد لكرو بمعسكر النصر في تركيا خلال الأيام المقبلة.
وكانت الفترة الماضية شهدت مفاوضات النصر من أجل ضم علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية الكبيرة للشياطين الحمر والتي وصلت إلى 3 ملايين دولار.
وفي سياق متصل قدم مجلس إدارة نادي كولون اعتذارا رسميا  لادارة العالمي حول رفض إتمام إعارة المحترف الأرجنتيني كريستان غوانكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح كولون أن الأرجنتيني كريستان غوانكا لن يتمكن من ارتداء قميص العالمي الأصفر بالموسم الجديد 2017/ 2018 لظروفه الأسرية رغم موافقته السابقة. 
واعلن نادي النصر عبر موقعه «تويتر» أن إدارة الاصفر تلقت خطاب اعتذار من نادي كولون الارجنتيني يفيد بتعذر حضور اللاعب غوانكا بسبب ظروفه الاسرية وتعلن بديله بالأيام القليلة المقبلة.
وفي نفس السياق انتشرت اخبار عبر وسائل الاعلام مؤخرا عن اتفاق نادي النصر مع لاعب الفيصلي الاردني والظهير الايسر للفريق ابراهيم دلدوم واكدت بعض وسائل الإعلام اقتراب اللاعب من اصفر العاصمة
ولكن مجلس إدارة النادي الفيصلي الأردني اكد عدم حقيقة تلقي لاعبه إبراهيم - دلدوم عرضا رسميا من النصر للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال سامر الحوراني عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي إن الفريق السعودي لم يطلب الحصول على خدمات ظهير بطل الثنائية الأردنية الموسم المنصرم ولم يصدر عن الفيصلي أي شيء بهذا الخصوص.
وأضاف عضو الفيصلي أن الإدارة لم تتلق أي عرض رسمي من النصر وفي حال مخاطبتهم حول أي عرض لأي من لاعب فسيتم الإعلان عن التفاصيل بكل شفافية.
وفي موضوع ذي صلة أكد سعيد الناصري رئيس فريق الوداد المغربي ان ناديه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بعد توقيع اللاعب الليبيري ويليام جيبور على عقد مع فريق النصر خلال الايام السابقة.
واشار الناصري في حديث صحافي الى ان الوداد ضم جيبور بموجب عقد لمدة 3 سنوات وان اللاعب أخل بالالتزامات التعاقدية تجاه الفريق المغربي بعد إبرامه عقدا رسميا مع فريق النصر السعودي.
وأفادت الصحيفة خلال خبر نشرته بعد ذلك ان اللاعب جيبور حصل على مبلغ وقدره 100 مليون سنتم بالعملة المغربية من رئيس فريق الوداد وذلك لأجل سفرة للولايات المتحدة الامريكية لزيارة عائلته التي تعيش هناك.
واوضحت ان المبلغ الذي قدمه رئيس الوداد للاعب جيبور هو بمثابة مقدم عقد مالي للعقد المبرم مع الفريق المغربي والذي يمتد لــ 3 سنوات وذلك قبل اعلان فريق النصر إبرام التعاقد معه وكان الإسباني ميغيل هيرنانديز وكيل أعمال اللاعب الليبيري ويليام جيبور نفى توقيع نادي النصر للعقد النهائي على انتقال اللاعب بصفة نهائية لـ3 أعوام لصفوف الفريق العاصمي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث