جريدة الشاهد اليومية

رحيل دانيلو يقرب مونيير من الريال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S5(5).pngذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يفكر في ضم أحد لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقالت صحيفة «ماركا» المقربة من ريال مدريد إن النادي الملكي يدرس إمكانية التعاقد مع البلجيكي توماس مونيير ظهير أيمن سان جيرمان في حال رحيل البرازيلي دانيلو عن الميرينغي.
وقد ارتبط اسم دانيلو هذا الصيف بالرحيل إلى تشيلسي الإنكليزي أو يوفنتوس الإيطالي في ظل تقارير أشارت إلى توصل اللاعب لاتفاق شخصي مع كلا الناديين.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مونيير يروق للمدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان خاصةً أنه تألق خلال فوز باريس سان جيرمان على برشلونة 4-0 في دوري أبطال أوروبا بالموسم الأخير.
ويبدو أن سان جيرمان بصدد التخلي عن ظهير أيمن بعد انضمام البرازيلي دانييل ألفيس للفريق الذي أصبح يمتلك 3 لاعبين في هذا المركز وهم: الإيفواري سيرج أورييه ومونيير وألفيس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث