إيفانز: يجب الالتزام بتحقيق معدل التضخم المستهدف 2%

أرسل إلى صديق طباعة PDF

صرح عضو الاحتياطي الفيدرالي تشارلز إيفانز أن بقاء التضخم دون النسبة المستهدفة المقدرة بـ 2% نتيجة سياسات خطيرة مع دعمه لزيادة معدل الفائدة تدريجياً.
وقال رئيس الاحتياطي الفيدرالي عن ولاية شيكاغو أمس الأول: إن على الفيدرالي المركزي أن يظهر التزامه تجاه بلوغ معدل التضخم المستهدف عاجلاً أم اجلاً.
وأكد إيفانز على قوة الاقتصاد الأميركي ودعمه لخفض ميزانية المجلس الاحتياطي الفيدرالي من السندات والأصول المقدرة
بـ 4.5 تريليون دولار.
وأضاف عضو الاحتياطي الفيدرالي أنه يبقى أن نرى هل سترتفع الفائدة مرتين أو ثلاث أو أربع خلال العام الحالي مع توقيت بدء التخلص من السندات التي يحل آجل استحقاقها.
وأظهرت بيانات صادرة أمس الأول استقرار أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة خلال يونيو الماضي على أساس شهري بخلاف التوقعات في إشارة إلى تباطؤ أطول لتعافي التضخم بالاقتصاد الاميركي.وأوضح البيانات أنه على أساس سنوي سجل مؤشر أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة نمواً بنسبة 1.6% في الشهر الماضي مقابل نفس الفترة من عام 2016 في أقل وتيرة ارتفاع منذ أكتوبر الماضي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث