جريدة الشاهد اليومية

في مقدمتها وردة شامية وشبابيك

مسلسلات سورية مؤجلة تنتظر العرض

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F1(12).pngمع انتهاء موسم العرض الرمضاني فإنّ هناك العديد من الأعمال التي لم تُعرض خلال الشهر المبارك لأسباب تسويقية تتمثل بعدم الحصول على فرصة عرض مهمّة أو عدم توافر سعر بيع المناسب.
و يأتي في مقدمة هذه المسلسلات مسلسل وردة شامية الذي ربما يجد طريقه للعرض خلال الفترة المقبلة على محطة كبرى قد تكون أبو ظبي أو mbc والعمل الذي يشابه قصة الشقيقتين ريا وسكينة وجرائمهما المروعة تتصدر قائمة أبطاله كل من النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى بالإضافة إلى سلوم حداد ومعتصم النهار وآخرين.
والأمر نفسه ينطبق على مسلسل شبابيك للمخرج سامر برقاوي والذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم سوريا ولبنان حيث يتناول في حلقات مختلفة قصص الحب والزواج فيما لم توضح الشركة المنتجة ما إذا ما كانت ستعرض العمل خلال الفترة المقبلة أم ستؤجله لرمضان 2018.
ومن الأعمال التي تنتظر عرضها المسلسل الاجتماعي الغريب من بطولة النجمين رشيد عساف ورنا شميس والذي ارتأت الشركة المنتجة تأجيله لما بعد شهر رمضان في حين لم توضح إن كانت ستعرضه قريبًا.
ويأتي مسلسل سايكو من تأليف وبطولة النجمة السورية أمل عرفة كواحد من الأعمال المنتظرة بقوة من الجمهور وربما كان العمل الكوميدي الوحيد الذي يعول عليه الجمهور هذا الموسم بينما لم توضح أمل الشريكة في إنتاج المسلسل إن كان عرضه سيتم خلال الفترة المقبلة.
بينما لا يزال المخرج سمير حسين يتابع تصوير مسلسل فوضى منذ حوالى الثلاثة أشهر ومن المتوقع أن ينتهي منه خلال الفترة القريبة المقبلة بينما لم تحدد الشركة المنتجة إذا ما كانت ستعرضه خلال الفترة المقبلة أم تنتظر لشهر رمضان 2018.
والأمر نفسه ينطبق على مسلسل ترجمان الاشواق الذي تستمر عمليات تصويره حتى الآن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث