أميركا تبلغ ربع نهائي الكأس الذهبية على حساب نيكاراغوا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S5(7).pngبلغت الولايات المتحدة ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية 2017 الخاصة بمنطقة الكونكاكاف «أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي» بفوزها على نيكاراغوا 3-0 وتصدرها المجموعة الثانية وسجل للمنتخب الأميركي الذي أضاع ركلتي جزاء في المباراة اللاعبون جو كورونا وكيلين رو ومات ميازغا.
ودخل المنتخب المباراة وهو في حاجة الى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لاقتناص صدارة المجموعة وذلك في أعقاب فوز بنما على المارتينيك 3-0 في المباراة الأولى.
وبدا ان المنتخب الأميركي في طريقه الى التأهل كثاني المجموعة اذ احتاج للانتظار حتى الدقيقة 88 ليسجل الهدف الثالث عن طريق ميازغا مدافع نادي تشلسي الانكليزي لكرة القدم ليتفادى منتخب بلاده بذلك لقاء كوستاريكا القوية في الدور ربع النهائي.
وكانت الولايات المتحدة قد تقدمت في الدقيقة 36 بهدف لكورونا من تسديدة على حافة المنطقة بعد كرة عرضية من أليخاندرو بيدويا وفي الدقيقة 56 ضاعف المنتخب الاميركي تقدمه عبر رو الذي أفاد من تمريرة لبيدويا ليسجل هدفه الدولي الأول.
وشهد الشوط الثاني إضاعة المنتخب الاميركي ركلتي جزاء الأولى لدوم دواير بعد تعرضه لاعاقة في منطقة الجزاء تصدى لها حارس نيكاراغوا خوستو لورنتي. أما الثانية فنفذها كورونا اثر لمسة يد من لاعب نيكاراغوا دانيال كادينا الا ان لورنتي تصدى لها ايضا.
وأنهت نيكاراغوا المباراة بعشرة لاعبين بعد نيل لاعبها لويس كوبتي بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 85. وأفاد المنتخب الاميركي من التفوق العددي ليسجل ميازغا الهدف الثالث لبلاده بعد ثلاث دقائق.
وأنهت الولايات المتحدة منافسات الدور الأول برصيد سبع نقاط مثلها مثل بنما الا ان الأخيرة حلت ثانية بفارق الأهداف وفازت بنما في منافسات الجولة الاخيرة من المجموعة الثانية فجر الأحد على المارتينيك بنتيجة 3-0 بأهداف لكل من ميخائيل موريو وأبدييل أرويو وغابريال توريس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث