جريدة الشاهد اليومية

انطلاق بطولة العالم للرماية في ضواحي موسكو بمشاركة فريق كويتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_8-2017_c2cbb415-24f2-4db5-8eea-87b81935dfcd.jpgاشاد مدرب الفريق الكويتي للرماية محمد الديحاني بقدرات الرماة الكويتيين ودرجة استعدادهم للمشاركة في بطولة العالم.
وقال الديحاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفريق الكويتي الذي يشارك في بطولة العالم للرماية التي افتتحت رسميا اليوم الخميس في ضواحي موسكو يضم كفاءات عالية المستوى سبق ان حققت الفوز في العديد من اللقاءات الدولية.
واوضح ان الفريق انجز تدريباته بشكل مكثف ومستعد للمشاركة في التنافس سواء على مستوى الرجال او السيدات موضحا ان الفريق الكويتي يضم لاعبين سبق لهم ان تبوأوا مراكز اولى في بطولات عالمية.
ويضم الفريق الكويتي المشارك في البطولة الرماة فهيد الديحاني وعبدالرحمن الفيحان وطلال الطوقي وبدر العدواني وفارس المطيري وعبدالله الطرقي ومنصور الطرقي وعبدالعزيز السعد وحمد الخالدي وناصر المطيري واحمد العازمي والراميات شهد الحوال واسماء القطامي وسارة الحوال وشيخة على وافراح عادل وايمان الشماع.
ويتراس البعثة الرياضية الكويتية عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للرماية الدكتور نضال عمر.
وعلى نفس الصعيد اعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في تهنئة بمناسبة انطلاق فعاليات البطولة عن ارتياحه لاستضافة روسيا لهذا اللقاء الرياضي العالمي الذي يشارك فيه افضل الرماة في العالم.
واكد بوتين على الاهتمام بنشر هذه الرياضة على نطاق واسع في روسيا معربا عن ثقته بان بطولة العالم للرماية ستجري وفقا لارفع المعايير في روسيا وستكلل بالنجاح.
ويشارك في بطولة العالم للرماية 654 رياضيا يمثلون 76 بلدا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث