جريدة الشاهد اليومية

العازمي أشاد بأداء كاظمة رغم الخسارة والفاضل أثار جدلا بتغريداته

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_S2(34).pngكتب سامح فريد:

قال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة مشاري العازمي ان فريقه لعب بشكل جيد خلال مواجهته مع القادسية التي جرت مساء الخميس الماضي في الجولة الثانية من منافسات دوري فيفا لكرة القدم على الرغم من الخسارة بهدفين مقابل  لاشيء  واعتبر العازمي أن الفريق لعب بشكل جيد حتى افضل من المباراة الاولى في الدوري التي كانت امام التضامن وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما .
واعتبر بان اللعب للدقيقة الاخيرة هو ابرز ما ميز اداء البرتقالي الا أن الاخطاء البسيطة التي وقع فيها الفريق مكنت القادسية من تسجيل هدفين خلال المباراة.
واضاف بان الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التطور بعد التغلب على السلبيات التي ظهرت في الفترة السابقة من اجل تلافيها والعودة إلى سكة الانتصارات مرة اخرى.
وعلى جانب اخر اثار اللاعب طلال الفاضل جدلا كبيرا بعد أن كتب على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال مباراة كاظمة والقادسية «الضرب في الميت حرام» وتبعها بتغريدة اخرى قائلا شكرا لاخواني اللاعبين فقط.
واثارت تغريدات الفاضل جدلا كبيرا وعبرت عن حالة من الغضب الجماهيري حيث اعتبرها البعض نكرانا للجميل وهجوما على الفريق واللاعبين .
ومن المعروف أن الفاضل كان قد قرر الرحيل عن كاظمة بشكل مفاجىء واختار اللعب في احد الاندية العمانية بعد أن كان كاظمة قد رفض انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالكويت في فترة الانتقالات الصيفية .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث