جريدة الشاهد اليومية

الكندري: المملكة تقوم بدور محوري في خدمة القضايا الإسلامية

الغانم يهنئ آل الشيخ باليوم الوطني للسعودية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_B1(49).pngبعث رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية عبدالله آل الشيخ وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للسعودية.
كما تقدم نائب رئيس مجلس الامة عيسى الكندري بأسمى التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان والى الشعب السعودي بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين للعيد الوطني للمملكة .
وأشاد الكندري بعمق العلاقات التاريخية المتجذرة بين الكويت والسعودية قيادة وشعباً متمنياً للمملكة المزيد من التقدم والازدهار وان تبقى رائدة لهذه الامة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين.
وقال ان السعودية تقوم بدور كبير ومحوري في خدمة قضايا الامتين العربية والاسلامية على الاصعدة كافة ومد يد العون الى كل محتاج فضلاً عن كل ما تقدمه من تسهيلات وخدمات لتسيير اقامة الشعائر الاسلامية للحجيج في موسم الحج بسلاسة ويسر.
وأشار إلى أن ما تعيشه المملكة من تطور ونماء بفضل صاحب هذه الذكرى المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز آل سعود, طيب الله ثراه, وابنائه من بعده الذين ساروا على خطاه وانتهجوا نهجه وأسسوا مملكة أصبحت موطناً للقوة وبلداً للعطاء وموئلاً للأمتين العربية والاسلامية.