جريدة الشاهد اليومية

الماجد: نمو مؤشرات «بوبيان» المالية يؤكد نجاح خططنا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_E1(5).pngحقق بنك بوبيان ارتفاعا في ارباحه الصافية حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي بلغت نسبته 15% محققا 34 مليون دينار كويتي وبربحية سهم 13.9 فلساً مقارنة مع 13 فلساً مع ذات الفترة من العام الماضي.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل الماجد «مع نهاية الربع الثالث ونحن نقترب أكثر من نهاية عام آخر من مسيرتنا فإننا سعداء ومرتاحون تماما لما تحقق خلال ما مضى من عام 2017 على الرغم من التحديات العديدة التي واجهناها سواء ما يتعلق بالمنافسة او الاوضاع الاقتصادية والتطورات الجيوسياسية في المنطقة».
واضاف: « قلنا وما زلنا نؤكد ان ما تحقق من نجاح على مدار السنوات الاخيرة انما يرجع بعد فضل الله الى ثقة عملائنا في منتجاتنا وخدماتنا وتأكدهم يوما بعد يوم بقدرتنا على تقديم المميز لهم الى جانب ثقة المساهمين وتميز مواردنا البشرية التي يمثل العنصر الوطني غالبيتها».
وقال الماجد ان جميع مؤشرات أداء البنك الرئيسية شهدت نموا ملحوظا حتى نهاية النصف المنصرم حيث ارتفع إجمالي الأصول إلى 3.8 مليارات دينار بنسبة نمو قدرها 10% كما ارتفعت محفظة التمويل إلى 2.8 مليار دينار بنسبة نمو17% وكذلك الإيرادات التشغيلية لتصل إلى 91.5 مليون دينار بنسبة نمو قدرها 20%.
وأضاف أن إجمالي قيمة حقوق الملكية في البنك ارتفع ليصل إلى 364 مليون دينار مقارنة مع 337 مليون دينار العام الماضي إلى جانب ارتفاع ودائع العملاء إلى 3.3 مليار دينار بنمو نسبته 15% إلى جانب الارتفاع المتواصل لقاعدة عملاء البنك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث