جريدة الشاهد اليومية

نعتز بأن لدينا رجالاً يقفون مثل هذا الموقف أمام العالم

الأمير للوفد المشارك في المؤتمر البرلماني الدولي: رفعتوا روس إخوانكم بالكويت وأنا فخور بكم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وأعضاء الشعبة البرلمانية المشاركين في الجمعية العامة الـ 137 للاتحاد البرلماني الدولي والذي عقد في مدينة سانت بطرسبيرغ بروسيا الاتحادية.
وقال صاحب السمو مخاطبا الوفد: «اللي رفعتوا روس اخوانكم بالكويت.. واتمنى انكم لا تنظروا الى ما يكتب ويقول.. حتشوفون لما توصلون ماذا كتبوا لأنه حسد.. لذلك الحقيقة انا شخصيا فخور».
ورد رئيس مجلس الأمة بالقول: «طويل العمر إذا تأذن لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن اختي واخواني اعضاء الوفد.. احنا اللي ممنونين ولم اجد من الكلمات حقيقية دعما ومساندتك في كل مراحلنا ولعل ما حدث خلال هذه الزيارة.
وأضاف: يمكن شرحت لسموك تفاصيلها وخلفياتها ولما اتى البعض يشكك في موقف انت طويل العمر ربيتنا عليه واحنا دائما نقول نحن تلاميذ مدرستك وابناءك لتأتي رسالتك تحمل من المعاني الكثير.
ومضى: ان هذه أغلى رسالة لي في حياتي لما تأتي من الكبير الحكيم في الوقت المناسب لتؤكد على موقف بلد وأمة وهذا أكبر وسام الواحد ممكن يحطه على صدره.. مو لي شخصيا لكل البرلمان الكويتي ولمجلس الأمة الكويتي.. لا يوجد شعب يملك حاكم وأمير يقدر وبحكمة مثل ما قمت به يا صاحب السمو.. فلك كل الشكر والتقدير والاحترام والامتنان.
وختم: وقلت لك إن كانت كلمات لغة الضاد بما رحبت لن توفيك حقك يا طويل العمر.. ألف شكر على ما قمت به».
وقال صاحب السمو: «الأخ الرئيس تحية إكبار واحترام فعلا يعني الإنسان يقول والحمد لله يعتز أن في رجال مثلكم يقفوا مثل هذا الموقف أمام العالم كله».
كما استقبل صاحب السمو، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث