جريدة الشاهد اليومية

بونياك أشاد بأداء لاعبي الجهراء وارتياح للاقتراب من الصدارة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s2(4).pngكتب سامح فريد:

قال صالح الجنفاوي، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء إن الجهاز الفني والإداري، واللاعبين، قد شعروا بسعادة غامرة، بعد قرار لجنة المسابقات اعتبار الفريق فائزا على التضامن، 3-0، بدلا من التعادل 2-2، بسبب مشاركة 6 لاعبين محترفين وغير كويتيين، مع المنافس.
وأضاف الجنفاوي، في تصريحات خاصة له ان القرار جعل الفارق يتقلص بين الجهراء، صاحب المركز الثاني، والكويت، الأول، من 3 نقاط لنقطة واحدة فقط».
وأشاد الجنفاوي بلجنة المسابقات،التي يترأسها ثامر الصالح، عضو اللجنة الانتقالية بالاتحاد الكويتي، لأنها كانت حريصة على منح كل ذي حق حقه، لتؤكد أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وتتعامل بحيادية تامة، على حد قوله.
واختتم تصريحاته مؤكداً أن الجهراء لم يقدم احتجاجا،على مشاركة اللاعبين الستة مع التضامن، بل أن لجنة المسابقات هي التي اكتشفت الخطأ، من خلال القائمة التي قدمت لهم وتضم اسماء اللاعبين الخاصة باللقاء. وبدوره علق المدرب الصربي بونياك على الفوز الاخير الذي تحقق على حساب القادسية بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابقة ببطولة دوري فيفا عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: اشكر جميع لاعبيني الابطال لاعبا لاعبا بلا استثناء حيث نفذتم المطلوب منكم في الخطة الموضوعة على ارض الملعب وكنتم حريصون على الالتزام بها.
وتابع: كان الاسبوع الماضي صعبا للغاية واحتوى على الكثير من العمل وكان جميعكم مثالا للاعب المقاتل صاحب الروح القتالية العالية كما اني فخور بكم حيث لعبتم بروح قتالية وشراسة كما المقاتلين على ارضية الملعب.
وأضاف انه يتمنى للقادسية حظا اوفر في الفترة المقبلة حيث كانوا خصما صعبا للغاية على ارضية الملعب.
ولم ينس بونياك ان يوجه التحية لجمهور الجهراء العظيم على الحضور قائلا انكم دائما وابدا كنتم اللاعب رقم 12 الداعم والمساند للفريق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث