جريدة الشاهد اليومية

إيفرتون أعلن إقالة مدربه كومان رسمياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s3(4).pngاعلن نادي إيفرتون ظهر امس  الاثنين إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان على خلفية النتائج السيئة للفريق في الفترة الماضية، ليصبح ثالث مدرب يخسر منصبه منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الانكليزي الممتاز.
وأكد إيفرتون في بيان «ان رونالد كومان قد غادر النادي»، معربا عن امتنانه «للعمل الذي قام به المدرب طوال 16 شهرا من توليه مهامه». وبات كومان «54 عاما» ثالث مدرب يقال هذا الموسم بعد مواطنه فرانك دي بور «كريستال بالاس» وكريغ شكسبير «ليستر سيتي».
وجاءت الخسارة الاخيرة التي تعرض لها الفريق امام الارسنال بخماسية لتضع كلمة النهاية على مشوار كومان مع الفريق الذي كان يمني النفس بموسم مثالي وذلك عقب دخول سوق الانتقالات الصيفي بشكل مميز للغاية ونجاحه في ضم كوكبة من اللاعبين البارزين على رأسهم الدولي الانكليزي واين روني الا ان النتائج جاءت مخيبة للامال بالنسبة للادارة والجمهور على حد سواء ليحقق ايفرتون اسوأ بداية له منذ سنوات طويلة.
ومن المنتظر ان يعلن النادي في غضون الايام المقبلة عن اسم المدرب الجديد المقرر ان يتولى المهمة خلفا لكومان حيث مازال هناك بعض الوقت ليصل النادي الى اتفاق مع اي من المدربين المتاحين حاليا.
ويعتبر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي من ابرز المدربين العاطلين عن العمل حاليا ولكنه كان قد اعلن في وقت سابق عن نيته في عدم مواصلة العمل الموسم الحالي في اعقاب رحيله عن النادي البافاري بايرن ميونخ مفضلا الخلود للراحة على ان يعود في الموسم المقبل للعمل ما يعني بانه سيكون خارج ترشيحات ايفرتون الحالية لتصب الترشيحات في اتجاه المدرب السابق للفريق ديفيد مويس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث