جريدة الشاهد اليومية

الجهراء يعود لتدريباته الجماعية اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_10-2017_s1(17).pngأرجع صالح الجنفاوي،مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء  الخسارة الاخيرة التي تعرض لها الفريق  أمام السالمية  في الجولة السابعة لدوري فيفا، إلى «ظروف خارجة عن إرادة الجميع» على حد قوله.
وقال الجنفاوي في تصريحات منسوبة له إن الظروف الطارئة تتمثل في غياب اكثر من لاعب لأسباب متفاوتة،كما ان البرازيلي توريس وفايز المطيري تعرضا للإصابة خلال اللقاء،ليجري الجهاز الفني تبديليين اضطراريين وهو امر يصعب  على اي مدرب التعامل معه  لاسيما وان المنافس ليس بالسهل ولكنه فريق كبير يضم مجموعة عالية من اللاعبين الاكفاء.
وأضاف الجنفاوي: لقد تقدمنا بهدف في الشوط الأول،وكان في مقدورنا مضاعفة النتيجة لولا غياب التوفيق،كما أن السالمية قاتل في الشوط الثاني من أجل تحقيق الفوز وهو ما صعب الامور بشكل كبير.
ولفت الجنفاوي إلى ان المدرب الصربي بوريس بونياك قرر منح اللاعبين راحة  لمدة يومين كاملين  من التدريبات، على أن يبدأوا تدريباتهم مجددا  اليوم الاثنين استعدادا للجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد التنشيطية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث