جريدة الشاهد اليومية

سموه أكد أنه يتنافى مع الشرائع والمبادئ الدولية

الأمير يستنكر إطلاق صاروخ باليستي تجاه الرياض

أرسل إلى صديق طباعة PDF

l1(13).pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، أعرب فيها سموه عن استنكار الكويت وادانتها الشديدة لإطلاق صاروخ باليستي فوق شمال مدينة الرياض قادما من اليمن، والذي قامت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي باعتراضه دون وقوع إصابات.
وأشار سموه الى ان هذا العمل العدائي الذي استهدف امن وسلامة المملكة وشعبها يتنافى مع كافة الشرائع والقيم والمبادئ الدولية، مؤكدا تعاطف الكويت مع المملكة وتأييدها لكل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على امنها، سائلا سموه المولى تعالى ان يحفظ المملكة وشعبها الكريم من كل مكروه ويديم عليها نعمة الامن والامان والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمنها سموه استنكار الكويت وادانتها الشديدة لإطلاق صاروخ باليستي فوق شمال مدينة الرياض، مبتهلا سموه الى الباري جل وعلا ان يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية مماثلة.
من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو بقصر السيف أمس، سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم.
واستقبل سموه، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث