جريدة الشاهد اليومية

الكبيسي: خطوة لتوسيع آفاق التعاون بين البلدين

افتتاح الملحقية العسكرية القطرية بحضور رئيس الأركان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

 b_0_310_16777215_0___images_10-2017_k2(13).pngكتب محسن الهيلم:

بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر, ورئيس أركان القوات المسلحة القطرية الفريق الركن طيار غانم  بن شاهين  افتتحت صباح أمس الملحقية العسكرية القطرية بالكويت، وكان في استقبالهما لحظة وصولهما الملحق العسكري القطري بالكويت اللواء الركن بحري إبراهيم الكبيسي .
وقال اللواء الركن بحري إبراهيم الكبيسي ان افتتاح «الملحقية» يعد خطوة كبيرة من أجل توسيع آفاق التعاون بين البلدين في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما الدفاع والتعاون العسكري.
هذا وقد تم تسجيل كلمة في سجل الشرف من قبل رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ، بارك من خلالها افتتاح الملحقية العسكرية في الكويت والذي سيسهم في توطيد العلاقات الثنائية المتميزة وتعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات العسكرية بين البلدين الشقيقين ، مؤكداً على ان الجيش الكويتي على اتم الاستعداد للتعاون مع القائمين على هذا المكتب وتذليل كافة العقبات في سبيل نجاح عملهم في بلدهم الثاني.
حضر الافتتاح آمر القوة البحرية اللواء الركن بحري خالد الكندري و آمر كلية علي الصباح العسكرية اللواء الركن بدر العوضي ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الاستخبارات والامن العميد الركن سليم الوهيب . 
وغادر رئيس أركان القوات المسلحة القطرية الفريق الركن طيار غانم بن شاهين ظهر أمس قاعدة عبدالله المبارك الجوية ، وكان في وداعه رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وعدد من كبار ضباط القوة الجوية  .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث