جريدة الشاهد اليومية

أوليفيرا يشيد بمستوى فيصل زايد وعلي مقصيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s2(18).pngكتب سامح فريد:

قال مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة البرتغالي توني اوليفيرا إنه معجب بأداء عدد كبير من اللاعبين في الكرة الكويتية، معتبرا أن الكويت لديها مواهب جيدة للغاية قادرة على اللعب في اي مكان شرط توفر الظروف المناسبة لتطوير ادائهم، حيث اشاد بمستويات بعض اللاعبين في الدوري الكويتي وخص بالذكر صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء فيصل زايد باعتباره قادرا على صناعة الفارق ومحركا اساسيا في صفوف فريقه ولديه قدرات خاصة. كما اشاد بلاعب العربي علي مقصيد معتبرا أن مستواه مميز للغاية. وكشف عن التجربة الاسوأ في مشواره المهني وقال انها كانت مع فريق الاهلي المصري حيث لم ينجح خلال تلك الفترة في تحقيق طموحاته وامنياته مع الفريق الاحمر رغم كل شيء الا انه نجح في عديد من الاماكن الاخرى.
ويامل اوليفيرا بأن يكون على قدر ثقة الادارة البرتقالية في الفترة المقبلة ويحقق ما يسعى اليه النادي من صناعة فريق مميز خاصة وان هناك العديد من اللاعبين الاكفاء في الفريق قادرين على ان يحققوا الانتصارات بالفعل.
وابدى اوليفيرا ارتياحه للعمل في ناد مثل كاظمة يتوفر فيه كل شيء للنجاح، وطالب ببعض الوقت حتى يتم تطبيق افكاره جيدا ويصل للمرحلة المطلوبة من الانسجام مع اللاعبين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث