جريدة الشاهد اليومية

تأهل الأخضر لنهائيات كأس آسيا للشباب

السعودية تلتقي البرتغال ودياً استعداداً للمونديال اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s3(17).pngيلتقي اليوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره البرتغالي في ثاني لقاءات الأخضر الودية استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وكانت بعثة الأخضر قد وصلت إلى مدينة فيسيو البرتغالية قادمة من العاصمة لشبونة، استعدادا لخوض هذا اللقاء المهم وذلك خلال معسكره الإعدادي أمام منتخب البرتغال.
وكان المنتخب السعودي قد خاض مباراته الودية الأولى في لشبونة أمام لاتفيا وحقق الفوز بهدفين نظيفين.
وأبعد الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني للاخضر،اللاعب سلمان الفرج لليوم الثاني على التوالي، بعد الآلام التي لحقت به في عضلة الساق ومنعته من خوض اللقاء الودي أمام لاتفيا.
من جانبه علق جواو ماريو، لاعب إنتر ميلان الإيطالي ولاعب المنتخب البرتغالي على غياب القائد كريستيانو رونالدو امام السعودية،حيث أكد ماريو  أنه يشعر دائما بغياب رونالدو «كلاعب وكإنسان»، ويشعر بفارق حين يتخلف صاروخ ماديرا عن معسكر المنتخب».
ويرى ماريو أن المنتخب السعودي، الذي تأهل بالفعل لمونديال روسيا، يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وستكون مواجهته اختبارا حقيقيا لهم، حيث من الممكن أن يقع في طريقهم خلال مشوار كأس العالم.
وفي سياق آخر تأهل المنتخب السعودي للشباب، إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاما، المقرر إقامتها في إندونيسيا، بعد الفوز 2 / 1 على نظيره اليمني،  على ملعب الأمير محمد بن فهد، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث