جريدة الشاهد اليومية

وفق «الخطة» بالتنسيق مع وزارة الخارجية

الكويتيون عادوا من لبنان برحلات خاصة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_2(22).pngبدأت أمس عملية نقل المواطنين من لبنان إلى مطار الكويت وفق الخطة الموضوعة بالتنسيق مع وزارة الخارجية وجهات أخرى.
من جانبها قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية إن جميع المواطنين الموجودين في لبنان سيتم استثناؤهم من رسوم تغيير الحجوزات وغير ذلك من التزامات مالية قد تترتب على السفر الى الكويت قبل موعدهم المقرر.
وذكرت أنه تم إعطاء التعليمات اللازمة لمسؤولي وموظفي محطة الشركة في بيروت لتقديم التسهيلات كافة والمساعدة في كل ما يحتاج إليه المواطنون دون تأخير، داعية من لديه أي استفسار حول آلية السفر إلى التواصل مع محطة «الكويتية» في بيرت  التي ستكون في خدمة كل مواطن. وقالت إنها ستتوقف اعتباراً من غدٍ عن توفير أي رحلات خاصة بإجلاء المواطنين وستستمر بتشغيل الرحلات من بيروت وإليها بحسب جدول التشغيل الاعتيادي حتى إشعار آخر. وكانت «الخطوط الجوية الكويتية» أعلنت أنه تم تغيير نوع الطائرة المخصصة لرحلة 501 المتجهة إلى بيروت صباح أمس من نوع ايرباص 320 بسعة 130 مقعداً إلى نوع بيونغ 777 بسعة 330 مقعداً، موضحة أن هذا التغيير يأتي استناداً إلى بيان وزارة الخارجية «بدعوة المواطنين الكويتيين المتواجدين في لبنان لمغادرته فوراً» وليتسنى نقل الكويتيين من لبنان بالسرعة الممكنة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث