جريدة الشاهد اليومية

استغرق التحضير لها في لبنان شهراً ونص

عبدالله الرويشد يُطلق «تبي تعرف»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f1(19).pngأطلق المطرب عبدالله الرويشد كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «تبي تعرف» كلمات الشاعر تركي الشيخ، وألحان نواف عبدالله، وتوزيع خالد عز، إشراف عام نواف عبدالله وإخراج بسام الترك.
وقال الترك ان العمل متعدد الرسائل والقصص والأزمنة، لافتا إلى أن المدى الزمني للكليب يبدأ ما بين عامي 1977 الى 2017. كما أعرب عن سعادته بهذا التعاون وتصوير الأغنية مؤكداً أن قوة الكلام والمعنى أخدته إلى أكثر من مكان في العالم.
وأشار إلى أنه جمع خمس قصص بالفيديو ولم يستطع الاستغناء عن احداها. معتبراً أن هذا النوع من الكليبات ينفذ لأول مرة بالوطن العربي والفضل يعود لتكامل العمل من حيث المعنى والاداء المتميز للفنان عبدالله الرويشد وعذوبة اللحن.
وأضاف: «اخترت عدة قصص تتناول مواضيع مختلفة اجتماعية وعاطفية. منها قضية مهمة للوقوف بجانب مرضى السرطان، وعدم التخلي عن الشخص المصاب به، حيث تناولت قصة سيدة مصابة بالسرطان والحب الحقيقي والصادق الذي جعل زوجها يشاركها بأدق تفاصيل مرضها والوقوف معها في مجابهة المرض».
وكشف أن التصوير تم في لبنان على مدى يومين، مشيراً إلى أن عمليات التحضير استغرقت شهراً ونصف. فيما استغرق بناء الديكور مدة أسبوعين. لافتا إلى أن الديكور صادق ومميز إلى درجة أن المشاهد لن يستطيع أن يفرق بينه وبينه المشاهد الطبيعية.
وإذ عبّر عن سعادته للتعاون مع الرويشد، تمنى وصول الرسائل الإنسانية والعاطفية والوجدانية في مشروعه الجديد معبراً عن ثقته بنجاحه، وقال: « أرى أنني أبدعت.. وساعدني على الإبداع الثقة الكبيرة التي منحني إياها أهرامات هذا العمل».
وتقدم بالشكر لمدير التصوير سمير كرم، والمونتير همام غزال، وبرديوسر جويس ابي راشد وArt Director رامي نبهه ومدير أعمال الفنان عبدالله الرويشد شربل دوميط».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث