جريدة الشاهد اليومية

بعد تأجيله لفترة طويلة

آسر ياسين يبدأ تصوير أول مشاهد «تراب الماس»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f2(22).pngأكد الفنان آسر ياسين، أنه سيبدأ تصوير أول مشاهد فيلم «تراب الماس» خلال الشهرين المقبلين، مشيرا إلى أنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع كل من المخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، من أجل الوقوف على الخطوط العريضة للعمل المؤجل من فترة كبيرة.
وقد استقرت أسرة العمل حاليا على عدد من الأبطال من ضمنهم منة شلبي ومحمود حميدة وعزت العلايلي ومحمد ممدوح، ويجري حاليا ترشيح أبطال آخرين.
«تراب الماس» تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد من أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التي تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.
وكان فيلم «تراب الماس» قد شهد العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، بسبب رؤية الفنان أحمد حلمي والسيناريست أحمد مراد، وأحقية كل منهما في ملكية الرواية، بعدما اشتراها حلمي ليتولى بطولتها في فيلم سينمائي، ولكن بعدما طلب من «مراد» إجراء بعض التعديلات عليها، سحبها «مراد»، وذهب للتعاقد عليها مع شركة إنتاج أخرى، الأمر الذي جعله يدخل مع «حلمى» في مشاكل قضائية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث