جريدة الشاهد اليومية

المدرسة البريطانية كرمت متفوقيها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_c1(1).pngأقامت المدرسة البريطانية في الكويت احتفالاً لتكريم كوكبة من طلبتها المتفوقين بفندق كراون بلازا، بحضور عدد من اعضاء السلك الدبلوماسي ورئيس مجلس الإدارة صادق المطوع وفيرا المطوع.
وألقت ناظرة المرحلة الثانوية العليا إيما باوي كلمة سلطت الضوء فيها على تفوق الطلبة في امتحانات الثانوية العامة العليا، حيث كانت نسبة النجاح 95%، والدرجات العليا 60% في الصف الحادي عشر، أما نسبة النجاح في الصف الثاني عشر فكانت 97% والدرجات العليا فكانت 81%، بينما كانت نسبة النجاح في الصف الثالث عشر 100%، ونسبة الحصول على الدرجات العليا بلغت 75%، ليكون بذلك طلاب المدرسة البريطانية في الكويت مؤهلين لدخول كبرى الجامعات في بريطانيا والجامعات في الولايات المتحدة، وكندا، واستراليا وايطاليا، وكل من الهند وباكستان. 
وألقت ضيفة الشرف سكرتير أول في السفارة الأميركية باتريشيا فيتر كلمة قالت فيها : «إن حبها لتعلّم لغات جديدة  قادها إلى تحقيق حلمها في دخول السلك الدبلوماسي»، وخاطبت المحتفى بهم قائلة: «أيها الطلاب ابحثوا عن رغبتكم وشغفكم « لتصلوا إلى طريق النجاح». 
عقب ذلك أعلن رؤساء الشعب من المدرسين أسماء المتفوقين وعددهم 250 طالبا وطالبة حققوا نسبة 100% في امتحاناتهم النهائية. 
كما كرمت فيرا المطوع الطلاب الخمسة الأوائل علمياً وأدبياً وهم لويد وبليامز، ريم
عبد الرضا، سها ادوار، فرح بدر وادوار برقان.
واختتم الحفل بكلمة لمدير المدرسة بول شربشير، شكر فيها الحضور راجياً من الجميع المثابرة ومواصلة العمل الدؤوب للنجاح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث