جريدة الشاهد اليومية

استقبلت وفداً من البنك الوطني للأشغال العامة والخدمات

الغانم: «الغرفة» لن تألو جهداً لمزيد من التعاون التجاري مع «المكسيكي»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_e2(23).pngكتب جراح الناصر:

أكد ضرار الغانم عضو مجلس إدارة غرفـة تجـارة وصنـاعة الكويت ان الغرفة لن تألو جهداً لمزيد من التعاون مع الجانب المكسيكي في استقبال الوفود التجارية ونشر الفرص الاستثمارية المتاحة في المكسيك على أعضاء الغرفة من خلال وسائلها الإعلامية المتاحة.
جاء ذلك خلال استقباله وفداً من البنك الوطني المكسيكي للأشغال العامة والخدمات، وذلك بحضور السفير المكسيكي ميغيل إسيدرو. معرباً عن امتنانه للسفارة المكسيكية على تعاونها في تنظيم هذا اللقاء الذي من شأنه التعريف بالمناخ الاستثماري في المكسيك وأحدث المشروعات والفرص الاستثمارية المتاحة بقطاع البنية التحتية، وقد أكد الغانم على أهمية هذه اللقاءات في تعزيز العلاقة التجارية بين البلدين الصديقين.
من جانبه اشاد السفير إسيدرو باتاحة الفرصة لهم لتقديم نبذة عن الاقتصاد المكسيكي، وما يقدمه ممثلو البنك المكسيكي من معلومات حول الفرص التجارية والاستثمارية في مجالات مختلفة وأهمها مشروعات البنى التحتية والتي يأمل أن يكون لأصحاب الأعمال الكويتيين نصيب فيها وعقد شراكات مع نظرائهم من المكسيك، مشيراً إلى أن التبادل التجاري بين البلدين ليس بالمستوى المأمول، حيث أكد سعي السفارة لتقديم الخدمات والتسهيلات اللازمة لتعزيز التعاون الثنائي.
وبدورهم قام أعضاء الوفد المكسيكي بتقديم عرض حول البنك الوطني المكسيكي للأشغال العامة والخدمات وهو عبارة عن بنك حكومي مختص بترويج وتمويل مشروعات البنى التحتية والخدمات العامة في المكسيك، ويتيح العديد من الحوافز والمميزات للمستثمرين الأجانب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث