جريدة الشاهد اليومية

خلال الفترة من 1 حتى 5 ديمسبر

«لابا» تطلق مهرجان «فاد» الفنون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f2(30).pngكتب ياسر صديق:

تتأهب أكاديمية «لوياك لابا» للفنون الأدائية لإطلاق مهرجان الفنون «F.A.D» خلال الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر المقبل، ويضم جميع أنواع الفنون مع التركيز على الايقاعية والادائية منها. وعلى هامش المهرجان تم تجهيز ثلاثة برامج يومياً هي: «مسابقة جماعية، ومسابقة الرقص الفردي، وورش عمل يحاضر فيها ضيوف المهرجان من الفنانين العالميين».
وستجري فعاليات المهرجان في مقر «لوياك» في المدرسة القبلية، على أن يتضمن حفل الختام استعراضاً للفنانين الضيوف وآخر لفريق لابا، إلى جانب توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات.
وعلى مدار أيام المهرجان سيتم تلوين كراسي طبية متحركة من الظهر تم التبرع بهما من قبل شركة التقدم التكنولوجي ATC للأدوات والأجهزة واللوازم الطبية، فكرة وإعداد الفنانة التشكيلية أميرة بهبهاني بمساعدة طلبة ورشة عمل «أطلق الفنان الذي بداخلك» التي انطلقت في أكتوبر الماضي والمستمرة حتى ديسمبر، وذلك بألوان تعبر عن الحب والسلام لإدخال البهجة والفرح على قلوب المرضى من الأطفال والكبار، حيث سيتم التبرع بها للمستشفى الأميري في يوم التطوع العالمي الموافق الخامس من ديسمبر. يتضمن المهرجان ورشة عمل الطباعة «بالاستنسل» للفنانة تانيا صالح وهي للطلبة من سن 14 سنة فما فوق، حيث تدور فكرتها عن الحب والسلام والتي تتسق مع قيم لوياك «شباب مستنير من أجل السلام والرخاء».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث