جريدة الشاهد اليومية

توقيع اتفاقية تعاون بين القوات المسلحة

اختتام اجتماع اللجنة الفرنسية الكويتية للتعاون الدفاعي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_K2(21).pngاختتم صباح أمس اجتماع اللجنة الكويتية الفرنسية العليا للتعاون الدفاعي رقم «17» والذي عقد بهيئة العمليات والخطط خلال الفترة من 28-29 نوفمبر الحالي.
وترأس الاجتماع من الجانب الكويتي معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط العميد الركن محمد الكندري، ومن الجانب الفرنسي رئيس إدارة العلاقات الاقليمية بوزارة الدفاع لفرنسا العميد المهندس فيليب بوتينو، حيث تم خلال الاجتماع بحث الجوانب الدفاعية والعسكرية، كما تخلل الاجتماع توقيع اتفاقية بين الجانبين بما يخدم التعاون القائم بين القوات المسلحة لكلا البلدين للنهوض بأفضل السبل للوصول إلى الأهداف المنشودة لرفع الكفاءة القتالية في العمليات المستقبلية.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن أوجه التعاون المشترك والتنسيق العسكري على توحيد وتطوير المفاهيم لتحقيق منظومة عمل موحدة تهدف إلى تحقيق المزيد من التنسيق والانسجام وتبادل الخبرات وتوحيد الجهود.
حضر الاجتماع الملحق العسكري الفرنسي لدى البلاد العقيد الركن طيار باتريك بيكييه وعدد من كبار ضباط الجيش من كلا الجانبين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث