جريدة الشاهد اليومية

«الأرصاد»: اليوم أمطار رعدية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

توقع رئيس قسم التنبؤات الملاحية في إدارة الأرصاد الجوية ضرار العلي، أن تتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يضعف تدريجيا مع تقدم امتداد منخفض السودان الموسمي يصاحبه تكاثر للسحب تكون ممطرة صباح اليوم.
وقال إن الطقس اليوم من المتوقع أن يكون نهارا غائما جزئيا إلى غائم والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتراوح سرعتها ما بين 15 – 40 كم/ساعة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 22 – 24 درجة مئوية وفرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ويتراوح ارتفاعه ما بين 2 – 6 أقدام.
وذكر العلي أن الطقس يكون ليلا غائما جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح ما بين 12 – 32 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة 10– 12 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 2 – 4 أقدام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث