جريدة الشاهد اليومية

أرسنال أكرم هادرسفيلد بخماسية ... وليفربول جلد ستوك سيتي

سترلينغ منح السيتي فوزاً قاتلاً أمام ساوثمبتون في البريميرليغ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s4(20).pngمدد الجناح الدولي رحيم سترلينغ الانتصارات المتتالية لفريقه مانشستر سيتي المتصدر عندما سجل له هدف الفوز في الوقت القاتل في مرمى ضيفه ساوثمبتون 2-1 في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وسجل سترلينغ هدف الفوز بعد 3 ثوان من انتهاء الدقائق الخمس التي احتسبها الحكم وقتا بدل ضائع.
ومنح المهاجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، وأدرك الاسباني اوريول روميو فيدال التعادل في الدقيقة 75، قبل أن يفعلها سترلينغ في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
واستعاد تشيلسي حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد تعثره امام مضيفه ليفربول 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزا بشق النفس على ضيفه سوانسي سيتي 1 - 0 على ملعب ستامفورد بريدج.
ومنح المدافع الدولي الالماني انطونيو روديغر الفوز لتشيلسي بضربة رأسية قوية من مسافة قريبة اثر كرة سددها الفرنسي نغولو كانتي من خارج المنطقة وارتطمت برأس المهاجم العاجي ويلفريد بوني «55».
وعزز تشيلسي موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جاره اللندني ارسنال الذي أكرم وفادة ضيفه هادرسفيلد بخماسة نظيفة.
ومنح الفرنسي الكسندر لاكازيت التقدم لارسنال عندما تلقى كرة بالكعب من الويلزي ارون رامسي فتوغل داخل المنطقة ولعبها بيسراه على يمين الحارس الدنماركي يوناس لوسل «3».
وانتظر ارسنال الشوط الثاني ليضرب بقوة، فأضاف جيرو، بديل مواطنه لاكازيت، الهدف الثاني اثر تمريرة من اوزيل «68»، وعزز الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز بالثالث بعد دقيقة واحدة ومن صناعة لاعب الوسط الدولي الالماني، قبل ان يضيف الاخير الهدف الرابع اثر تمريرة من رامسي «72».
وختم جيرو المهرجان بالهدف الخامس في الدقيقة 87.
وانتزع ليفربول المركز الخامس من توتنهام بفوزه الكبير على مضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة بينها ثنائية للدولي المصري محمد صلاح الذي دخل في الشوط الثاني مكان دومينيك سولانك«67».
ومنح الدولي السنغالي ساديو مانيه التقدم لليفربول في الدقيقة 17 عندما تلقى كرة من دومينيك سولانك ولعبها ساقطة من مسافة قريبة داخل المرمى.
ودفع مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب بصلاح في الدقيقة 67، ونجح بعد 10 دقائق في تعزيز تقدم زملائه بالهدف الثاني.
وأضاف صلاح هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 83 عندما خطف الكرة من احد المدافعين وانفرد بالحارس لي غرانت ولعبها بيسراه على يمينه.
وقاد المهاجم الدولي السابق واين روني فريقه ايفرتون الى استعادة نغمة الانتصارات بتسجيله هاتريك في مرمى وست هام يونايتد الذي يشرف على تدريبه مدرب ايفرتون السابق الاسكتلندي ديفيد مويز.
وسجل اشلي وليامز الهدف الرابع في الدقيقة 78.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث