جريدة الشاهد اليومية

بعد اجتماع نهائي لفريق العمل

تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f3(31).pngينطلق تصوير فيلم «تراب الماس» الأسبوع المقبل في أحد الاستوديوهات التي حددها المخرج مروان حامد لتصوير المشاهد الأولى من أحداث الفيلم، والتي تجمع بين منة شلبي وإياد نصار، وماجد الكدواني، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى لعام 2018.
وحرص المخرج على لقاء جميع أبطال فيلمه الجديد، لتبادل الآراء حول التفاصيل الرئيسية للفيلم، وإجراء البروفة الأخيرة قبل انطلاق التصوير.
وتواجد في البروفة كل من النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وإياد نصار وصابرين وماجد الكدواني وشيرين رضا وأحمد كمال، بالإضافة لمؤلف الفيلم أحمد مراد.
تدور أحداث فيلم «تراب الماس» حول شاب، يعيش حياة باهتة رتيبة ويتمكن  بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالمه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث